إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، 23 مايو 2014

لقاء الأحبة


لقاء الأحبة
مع اولى نسمات الصباح وبعد الصلاة مباشرة امتطى الدابة مستعدا لرحلتى للقاء الاحبة ... هى دابة من حديد ولكنى رايت منها ما اراه من الناقة التى تسرع خطاها عندما تعود لبيتها واهلها

فلم اكن ادرى هل انا من يزيد السرعة ام ان دابتى تسرع وانا اكبح جماحها
هل هى التى لا تلامس عجلاتها الارض ام انا الذى اطير شوقا للقاء الاحبة

نصل سويا بسرعة واسرع الخطا اليهما

اراها تقف مجللة بالسواد وبجانبها حبيبتى

تخفت الاصوات حولى ويدور بيننا حوار حانى النبرات

بعيون مبللة بالدموع تسالنى لما طالت غيبتك ياولدى ... اضنانى الحنين لرؤياك وانا لا اعلم ما الذى ابعدك عنى هل اصابك مكروه اقعدك ام لحقت بى وتاهت خطاك عن اللقاء

بوجه غاضب تعانبنى حبيبتى المكللة بالسواد : اياك ان تفطر قلبها مرة اخرى بغيابك وكيف تقول انك تحبنا وتطول غيبتك شهرا كاملا

انظر اليهما وابتسم كطفل يرتجف خجلا واهمس لهما : وحشتونى

نشيح بوجهها وتتمتم : شيخ فانى وتصرفات اطفال
اعاود الهمس : وحشتونى والله

تهز راسها ناظرة لحبيبتى فتكفكف دموعها هامسة وانت ايضا يا ولدى

اسالها كيف امسح دموع عينيك ... كيف اقبل قدميك
تبتسم فى وهن : ما واراه التراب لا سبيل اليه ... قم يا ولدى اكمل شعائرك اعانك الله عليها

اطوف واسعى وانا اشعر بنظراتهما تحوطنى .. تضم بحنان قلبى الواهن تمده بالقوة

ادعو الله وابتهل ان يتقبل منى
انتهى من عمرتى واعود لهما اودعهما

الوح لهما سويا وارسل لهما قبلات فى الهواء

تهمس المجللة بالسواد اياك والغيبة عنا
وتهمس امى بحنان : فى امان الله ياولدى
الحمد لله
..................
رحم الله صاحبة العمرة

ورحم الله الرحال حيا وميتا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.